[email protected] -
العديلية - قطعة (3) - شارع (39) - منزل (19/أ)

اخبارنا

  • الرئيسية
  • «الوقف الإنساني» وزعت زكاة الفطر في 13 دولة

«الوقف الإنساني» وزعت زكاة الفطر في 13 دولة

واصلت الجمعية الكويتية للوقف الإنساني والتنمية خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان توزيع زكاة الفطر في 13 دولة عبر العالم من قوت أهل البلد، وذلك في إطار حملتها الرمضانية مع التركيز على الدول التي تعاني من ارتفاع معدلات الفقر والجوع والاحتياج.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية د.نصار العبدالجليل في تصريح صحافي: إن الجمعية ركزت خلال تنفيذ المشروع على الدول التي تعاني من أوضاع استثنائية وذلك بهدف التخفيف من المعاناة الإنسانية للمتضررين في هذه الدول.
ووجه شكره للمتبرعين وأهل الخير في الكويت لدعمهم المشاريع التي تدخل السرور على قلوب الأسر المتضررة والمحتاجة في المناطق الفقيرة، وتحديدا مشروع زكاة الفطر، داعيا المولى أن يتقبل من المحسنين والباذلين ويعظم لهم الأجر والمثوبة.
ويعد مشروع زكاة الفطر من المشاريع التكافلية التي تنفذها الجمعية للتخفيف عن كاهل الأسرة الفقيرة وترسيخ قيم التعاون على البر والخير، وقد أسعدت توزيعات زكاة الفطر العائلات التي استفادت من المشروع، لما لها من دور في التخفيف من الأعباء الملقاة على كاهلهم كأسر محتاجة، ولما للمشروع من دور كبير في إدخال السعادة على قلوبهم وقلوب أطفالهم، والتوسعة عليهم خلال أيام العيد.